القائمة الرئيسية

الخميس، 7 أبريل 2016

ادخل لتطبيقها على الفور تعرف على تشفير الرسائل الجديدة في الـ WhatsApp حيث لايمكن للحكومات أو أي شخص معرفة رسائلك وصورك حتى لو تم اختراق حسابك

تشفير الرسائل الجديدة في الـ WhatsApp  بطريقة end to end حيث لايمكن للحكومات أو أي شخص معرفة رسائلك وصورك حتى لو تم اختراق حسابك تعرف عليها
 WhatsApp هي أكبر خدمة رسائل في العالم، وقد خرجت التشفير من النهاية إلى النهاية لحوالي 1000000000 من المستخدمين عبر كافة الأجهزة، بما في ذلك آي فون، أندرويد، ويندوز، وبلاك بيري وهواتف نوكيا.
الآن جميع المستخدمين مع الإصدار الأحدث من ال WhatsApp، فإن كل  رسالة، صورة، فيديو، وملف سوف يكون مشفر وآمناً تماماً . وهذا يعني أنه لا أحد يكون قادرة على الوصول إلى محتويات هذه الرسائل من صور وصوت وفيديو  بين المرسل والمتلقي للرسالة ولا حتى الموظفين في شركة WhatsApp. ولا حتى الحكومات أيضا وحتى الهاكرز في كل الأرض .
حيث جاء الرئيس التنفيذي لشركة ال WhatsApp والمؤسس المشارك جان كوم في دعم أبل، قائلا: "لدينا الحرية والحرية هي على المحك"


ما هو التشفير من end to end ؟


التشفير من نوع end to end هو وسيلة آمنة للاتصال بين المرسل والمتلقي فقط هم من يمكنهم الوصول إلى الرسائل المرسلة. اما بالنسبة لمجرمي الإنترنت وقراصنة الكمبيوتر والاتصالات ومقدمي خدمات الإنترنت أو الحكومات لا يمكن قراءة الاتصالات. ولا حتى التجسس على رسائلك وصورك ولو حتى تم تهكير حسابك لانها تخرزن على خوادمها على الأنترنت مشفرة أيضا ويتم التشفير على جهاز المرسل ويتم فك التشفير على جهاز المستقبل فقط .
حتى الشركة التي اخترعت هذا البرنامج لا يمكنها الوصول إلى الرسائل، وبالتالي لا يمكن أن تتعاون بسهولة مع السلطات الذين يطلبون هذه التبادلات. حتى السلطات الأمريكية .

والآن سارع للدخول إلى إعدادات البرنامج في جهازك وفعل هذه الخدمة


المبرمج سعدون للمعلومات الحاسوبية
صفحتي على الفيسبوك .:: تابعنا ::.

قناتي على اليوتيوب .:: إشترك معنا ::.


شارك الموضوع

Latest
الموضوع التالي
sadoon

Written by

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات: